مطاردة هوليودية تنتهي بانقلاب سيارة وإصابة سائقها بكسور

سببت سيارة خلال مطاردتهما لسيارة أخرى مساء أمس السبت (03 يونيو) في إصابة أحد ركابها بكسر على مستوى الساق، في حين نجا آخر لما انقلبت السيارة التي كانا على متنها بجانب سياج مقر عمالة طانطان نتيجة اصطدامها بإحدى السيارتين مطاردتين.

وحسب شهود عيان فإن الشخصين تمكنا من اجتياز سياج مقر عمالة طانطان حين انقلبت سيارتهما خوفا من بطش المطاردين وتهديدهما بواسطة بندقية صيد.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني من أجل تلقي العلاج، في حين قامت الشرطة القضائية بفتح تحقيق في النازلة من أجل معرفة ملابسة هذه المطاردة، وحسب مصدر الموقع، فإن أحد المصابين من ذوي السوابق العدلية.

وخلفت هذه الحادثة حالة من الرعب والهلع  عند المارة وخصوصا عناصر من القوات المساعدة الذين كانوا يؤمنون حراسة أمام مقر عمالة طانطان (الديمومة).

وبخصوص أسباب هذه المطاردة حصلت الموقع على معلومات تفيد بأن أحد الأشخاص كان يحمل حوالي 1،5 طن من مادة (لمعسل) على متن سيارة ذات الدفع  الرباعي تم اعتراض سبيله خلال اليومين الماضيين من طرف أحد الأشخاص وتم سلبه تلك البضاعة،الشيء الذي جعل هذا الأخير يستنجد ب(شركائه) الذي قدموا من مدينة العيون و قاموا بفعلتهم هذه التي جعلت ساكنة طانطان تتحدث عن هذه النازلة و الفوضى التي أصبحت تعرفها المنطقة.

وللإشارة فإن مادة (المعسل) أصبحت تعرف طريقها من البوابة الجنوبية (الكركرات) من طرف مافيا التهريب في ظل غياب الصرامة بهذه البوابة.

 

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة