أمن بوجدور يوقف شخص هدد رجال للأمن كان في حالة سكر

أفاد مصدر أمني، أن الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، تمكنت يوم أمس الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، على مستوى شارع عبد الخالق الطوريس بمدينة بوجدور، وهو في حالة سكر علني الذي أثر عليه ودفعه إلى الضوضاء بالشارع العام، مهددا في نفس الوقت عناصر من الشرطة بواسطة السلاح الأبيض للحيلولة دون إيقافه.
وأضاف المصدر أنه تم حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة المشتبه فيه الذي هدد به رجال الأمن، والذي ضبط بحوزته أيضا كميةً من مخدر الشيرا كانت مجزئة، وقنينة من مسكر الماحيا.
وفي ذات السياق قال المصدر ذاته بأن عملية تفتيش لمسكن المشتبه فيه أفضت إلى حجز معدات معمل تقليدي لصنع “الماحيا”، كما جرى حجز مجموعة من البراميل تضم زهاء 400 لتر من المواد المخمرة، علاوة على 15 لترا من صافي المسكر، وكذا سكين آخر من الحجم الكبير، ودراجة نارية مشكوك في ملكيتها.
كما إتضح عند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضية مماثلة تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا ومسكر “الماحيا”.
كما تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الفرقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا من أجل توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

محمد سالم الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: هذا المحتوى محمي من القرصنة